Sunday 27 August 2017

ثنائي خيارات xposed fx8 (استعراض )


النظام التجاري ULTIMATE FOREX في بداية مايو 2011 أطلقنا جديد تداول العملات الأجنبية النظام FX8. أننا تقدمنا ​​أيضا لإطلاق نظام تجارة النقد الاجنبى الجديد على موقعنا لايف خدمة الإشارات. ما وجدناه خلال محاكمتنا 6 أشهر هو أن كان لدينا سعر لا يصدق إضراب 90٪ في تحديد الاتجاه الصحيح للأزواج العملات الأربعة: EUR / USD، AUD / USD، GBP / USD، EUR / GBP. ونظرا للزخم السعر متقلبة الضخم الذي تداول العملات وكنا قلقين بعض الشيء أن إصدار إشارات لايف قد لا يكون هذا النجاح بسبب الحركة السريعة للعملات وعدم القدرة المحتملة للتجار لاتخاذ سعر الإضراب الذي صدر لهم. ولذلك نحن تعيين كبار التجار لدينا إشارة إلى إصدار إشارات لعملائنا الحاليين التي تم سابقا تداول الأسهم، ما حدث بعد ذلك كان مذهلة 20 يوما من انتصارات متتالية فقط. تم التعاقد مع تشيلسي روبرتس التي كتبها لنا أن نفعل هذا الاستعراض. تشيلسي روبرتس: بدأت التجارة FX8 على 2 مايو، وكنت متحمس جدا لرؤية الأداء كما قيل لي أنه كان يصل إلى 90٪ نسبة الإضراب، الذي بدا لي أن إحصائية المستحيل أن ترقى إلى مستوى و يجب أن أعترف في البداية كنت متشككا، وكان متوقعا أن النظام لتفشل فشلا ذريعا. النظام نفسه بدا لتاجر محنك مثل نفسي أن يكون إلى حد ما سهلة وليس كما هو الحال في العمق كما كنت أتوقع، ومع ذلك شاهدت الفيديو الأربعة التي كانت على التوالي إلى الأمام، وشرع في اتخاذ بعض الصفقات رقة التاريخية. بعد أن يمر الفيديو والقيام ببعض الصفقات التاريخية وكنت على استعداد لاتخاذ على أزواج العملات الأربع كما أوعز لي كريستيان جاكوبس من الخيارات الثنائية Xposed، وأربعة أزواج أن كريستيان يريد مني أن ننظر كانت EUR / USD، AUD / USD، GBP / USD، EUR / GBP. وFX8 نظام يسأل التاجر فقط لتداول هذه العملات في السوق المفتوحة من الولايات المتحدة وأوروبا وهونج كونج وأستراليا، كريستيان يفعل الدولة أن فتح السوق الأمريكي هو الأكثر نجاحا نظرا لحركة السعر لا يصدق أن ينظر إليها على أنها الولايات المتحدة يفتح السوق، وبالتالي لأغراض هذا الاستعراض واختيار السوق الامريكية مفتوحة في 09:30. هذا النظام يطلب من التاجر أن ننظر فقط لهذا الاتجاه الذي أوضح في والفيديو بين 09:30 حتي 11:00، والسبب هو أنهم يدعون هذه فترة زمنية مناسبة لFX8. حتى أنا أفهم نظام I إعداد برنامجي الرسوم البيانية thinkorswim وإضافة أزواج العملات الأربعة. مع اقتراب 930am ألاحظ أنه لا يوجد اتجاه وأنا انتظر هذا الاتجاه 90٪ نسبة الإضراب إلى أن يحدث، في 09:50 لكن أرى هذا الاتجاه، وأنا تطبيق التجارة على النحو التالي: CALL-AUD / USD @ 9: 50AM 1.09573، انتهاء حسب شريط الفيديو هو أقرب انقضاء وهو 10:00. لدهشتي انتهاء التجارية الأولى في المال وأنا من 1 1. في 10:05 أرى تظهر زوج آخر لتمثيل التجارة وI تطبيقه على النحو التالي: CALL-EUR/USD@10.05AM 1.48552، وأنا انتظر مرة أخرى للانتهاء، ومرة ​​أخرى لدينا الفائز. 2 ل 2، وأنا انتظر حتى 11:00 ولكن تظهر أية اتجاهات أخرى. أنا فعلت لهذا اليوم 2 ل 2. بعد اليوم الأول يجري 2 ل 2 يجب أن أعترف أنني فوجئت وكنت أتوقع أن الخسائر ستظهر في وقت قريب، اليوم الثلاثاء لعل 3 أستعد مرة أخرى وانتظر الاتجاهات، وأنا انتظر حتى 10:48 حتى الساعة الأخير أرى أن الاتجاه وأود أن أغتنم هذه التجارة التالية: CALL-EUR/GBP@10.48AM 0.89914، وأنتظر وأرى التجارة آخر وتطبيقه على النحو التالي: CALL-AUD/USD@10.50AM 1.0887، لدي الآن موقعين مفتوحة وأنا انتظر انتهاء 11:00. لدهشتي مرة أخرى على حد سواء أزواج العملات هي في المال، وأنا الآن 4 ل 4. مع اقتراب 11:05 أعرف أنني يجب أن لا ولكن أرى أن الاتجاه يبدو وفقط للحد من فضولي ط تطبيق التجارة عندما كنت لا ينبغي في 11.05 أنا كما يلي لتنتهي في 11:30: CALL-GBP/USD@11.05AM 1.64916، ومرة ​​أخرى لدهشتي أنه يفوز. هذا يجب أن يكون الحظ اعتقد لنفسي، أنا لا هذا إضافة إلى رصيده لأنه كان بعد علامة 11:00. ، قلت اتصلت بي اليوم ممثل عن الخيارات الثنائية Xposed وسأل كيف وجدت نظام أليسيا التي سوف تتيح لها أن تعرف نهاية الشهر كما كان في وقت مبكر التعليق: الأربعاء 4 مايو. وأنا على استعداد مرة أخرى هذا الصباح كنت أتوقع أن بعض الخسائر يجب أن يحدث. اليوم أنا انتظر حتى 10:05 حتى أرى الاتجاه تطوير وأغتنم تجارة التالية. PUT-GBP/USD@10.05AM 1.65593، وينتهي هذا الخيار في 10:30، ومرة ​​أخرى "في المال" أنا الآن 5 ل5 وأنتظر لرؤية المزيد من التجارة الذي يتطور في 10:38 وأنا تطبيق على النحو التالي: PUT-EUR/GBP@10.38AM 0.90165، الخيار لدهشتي المطلق في المال مرة أخرى. يبدو من السهل جدا وطريقة بسيطة جدا لنظام العمل هذا جيد، ولكن هذه هي النتائج الفعلية وأنا المتداولة. لا توجد الصفقات المزيد لهذا اليوم وأنا 6 لمدة 6 لالصفقات الفردية و 3 لمدة 3 أيام على الفوز، وهو كيف binaryoptionsxposed يفضل لي لحساب الاستعراض. الخميس 5 مايو: بعد أن 6 لمدة 6 لآخر 3 أيام وأنا الآن فعلا متحمس لرؤية الأداء اليوم، وأنا انتظر حتى 10:06 واليوم أتقدم بطلب التجارة الأولى. PUT-GBP/USD@10.06AM 1.64612، وأنا انتظر انقضاء هو آخر فوز سهل وأنا الآن 7 لمدة 7 كتبها 10:30 يا التجارة النهائية لهذا اليوم هي في 10:50 ومع فقط من 10minutes اليسار يبدو وسيلة ل مخاطرة تروق لي لكني تطبيقه وأنا العلم: PUT-AUD/USD@10.50AM 1.06707، يمكن للنظام تداول فقط حتى قبل انقضاء مدة 6 دقائق، ويرجع ذلك إلى معظم السماسرة تجميد منصات مع 5 دقائق من نهاية المباراة. أنتظر حتى 11:00 والآن مع أنه لم يكن حتى مفاجأة ان يفوز مرة أخرى! 8 8 و 4 أيام الفائزة في صف واحد. أنا فعلت لهذا اليوم. الجمعة 6 مايو. لقد المتداولة واختبار العديد من الأنظمة ولكن أن تبدأ مع الأسبوع الفوز ومع المطلقة لا خسائر لم أصادف حتى الآن. اليوم هو يوم الجمعة وسيئة السمعة لكونه يوم التداول صعبا. دعونا نرى ما سيحدث اليوم؟ أنتظر حتى مرت للتو 10:00 وهنا يذهب أولا مشاركتي: CALL-AUD/USD@10.10AM 1.07548، مع المطلق لا شك الآن في ذهني أنه يفوز ويفوز أيضا! أنتظر حتى 11:00 ومع عدم وجود اتجاهات أخرى تظهر على أي من أزواج أخرى انتهيت لهذا اليوم والأسبوع. 9 9 و 5 لمدة 5 أيام على الفوز. 100٪ نسبة الإضراب. كدت لا أصدق نفسي إذا لم أكن قد طبقت هذه الصفقات نفسي. الاثنين 9 مايو: بعد الأسبوع الأول المدهش الذي وفقا للمعايير أي شخص يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وربما يكون أيضا نوعا من حالة شاذة وإنني أتطلع إلى هذا الاسبوع المقبل للتداول. كالعادة I إعداد والانتظار لمعرفة ما اذا يظهر الاتجاه 9:30، كما يبدو أن الاتجاه في الآونة الأخيرة اتجاهات هي التي تظهر في 10:00 حتي 10:50 أكثر من مرة في وقت سابق. أنتظر حتى 10:50 وهناك نذهب يظهر اتجاه وI تطبيق التجارة: CALL-GBP / USD 10:52 1.62799: مع في تجارة عشر دقائق اجلس وانتظر لأن هذا هو زوج العملات الوحيد الذي يبدو لي. في 11:00 كما عادة ما يفوز وأنا 10 لمدة 10 و 6 لمدة 6 أيام الفائزة. أنا فعلت لهذا اليوم. قد الثلاثاء 10: 10 ل10 ويست خسارة في الأفق حتى الآن، ويجب أن أقول حتى في هذه النقطة بعد 6 أيام من التداول تدهشني بساطة النظام ودقة مذهلة، وأعتقد فعلت كريستيان واجبه المنزلي و بالنسبة للشخص العادي وليس فقط للمتداول المتوسط ​​هذا هو أسهل نظام تاجرت من أي وقت مضى. أنتظر فقط بعد 10:00 ويتم وضع أول أعمالي التجارية: CALL-GBP/USD@10.03AM 1.63476، وينتهي في 10:30 ويفوز بسهولة جدا. أنتظر حتى 11:00 وليس لدي أي صفقات أخرى لتقديم. فكرة أن هناك 4 أزواج كبيرة يرجع ذلك إلى حقيقة أن لا يظهر اتجاها دائما على كل منهم، ولكن يبدو أن يظهر على الأقل 1 أو 2. أنا فعلت لهذا اليوم. مايو الأربعاء 11TH: أنا في هذه المرحلة من أنه سيكون مجرد الحفاظ على الفوز والفوز، FX8 يلي مجرد نظام هو أساسي جدا، والتي أعتقد هي ما عمل أفضل، وأنه لم تفشل بعد. أنتظر هذا الوقت فقط حتى 09:53، وأنا تطبيق التجارية التالية: دعوة للEUR / USD @ 09:53 1.43117: وينتهي في 10:00 ويفوز مرة أخرى. هذا هو الآن 12 لمدة 12 و 8 لمدة 8 أيام على الفوز. أنتظر حتى 11:00، وأنا فعلت لهذا اليوم. الخميس مايو 12th: اليوم عندي تماما يوم حافل وآمل أن تظهر الاتجاهات في وقت مبكر، محظوظا لي أول واحد يبدو وأنا تطبيقه على النحو التالي: دعوة للAUD / USD @ 10:02 1.06184: هذا هو التجارة طويلة وأنا انتظر حتى 10:30 لذلك أن تنتهي، عادة ما تكون الصفقات هي مع 10 إلى 20 دقيقة من نهاية المباراة. انتهاء صلاحيته والمفاجأة أنه يفوز مرة أخرى. 13 ل13. أنتظر حتى 10:50 وفقط قبل أن تحزم امتعتك للصباح، انتظر ظهور اتجاهين وI تطبيقها على النحو التالي: PUT-EUR / USD @ 10:50 1.42466: PUT-GBP / USD @ 10: 50AM 1.62931: صلاحيتها سواء في المال مع 10 دقيقة من نهاية المباراة، وأنا الآن مذهلة 15 لمدة 15 فوزا و 9 لمدة 9 أيام الفائزة. سوف FX8 تفقد أي وقت مضى؟ أنا قد وضعت للتو بيتي على التجارة القادمة! مجرد مزاح، لكنني في الحقيقة لم أكن أتوقع هذا. أنا فعلت اليوم مع 3 لأداء 3. مايو الجمعة 13TH: اليوم يجري يوم الجمعة 13th وكل شيء يجب أن يكون تجارة خاسرة ناهيك يوم الخاسر، وإعداد والانتظار وخارج نذهب يؤخذ التجارة على النحو التالي: CALL-GBP/USD@10.11AM 1.62296: أتوقع خسارة اليوم، ويبدو أن الطريقة حتى شريط آخر لحظة 5 الذي يرأس النسخ الاحتياطي ويفوز لفترة ال16 مدهش! أنا خائفة أن إطلاق سراح هذا التقرير كما أعتقد أن الناس سوف يعتقدون دفعت I لجعل هذا الأمر أو أنا التابعة أو شيء من هذا، ولكن أود أن أؤكد لكم، ويمكنك شراء النظام والقيام بتحليل تاريخي وجميع مداخل بلدي كما تظهر لقد صورت لهم هنا. أنا فعلت لهذا اليوم والأسبوع، 16 16 و 10 لمدة 10 يوما الفوز. مايو الثلاثاء 17: بعد أي يوم التجارة أمس الأول تستأنف يوم الثلاثاء، هذا هو الأسبوع الثالث بلدي وأنا حقا لا يتوقع FX8 لانقاص من أي وقت مضى! لول. دعونا نرى كيف نذهب مع اقتراب 09:30، وأغتنم هذه التجارة الأولى في وقت مبكر اليوم: PUT-GBP / USD @ 09: 47am 1.62071: تنتهي هذه التجارة في 10:00 ومفاجأة ان يفوز مرة أخرى! 17 17 وأنا انتظر التجارة القادمة لتظهر ويفعل في مرت للتو 10:00: PUT-AUD/USD@10.08 1.05649: أنتظر حتى 10:30، ونحن الآن 18 ل18. أنتظر حتى 11:00، وهناك لا مزيد من الصفقات لهذا اليوم، وهذا هو الآن ولا حتى مفاجئة لي وأنا فقط لا أعرف متى متتالية سوف تستمر؟ وإنني أتطلع إلى الغد. الأربعاء 18 مايو: في منتصف الطريق من خلال هذا الأسبوع، وأنا حقا معجب السوبر مع FX8 وعند هذه النقطة إلا فإنه يفقد كل يوم حتى نهاية الشهر يمكنني أن أقول بصراحة أنه هو نظام رائع. أستعد مرة أخرى، وأنا انتظر مشاركتي، فرقعة يبدو وI تطبيق التجارة: CALL-EUR/GBP@10.31AM 0.88108: هذا وقت الانتظار بلدي حتى 11:00 لتنتهي والفوركس كونها منصة التداول الأكثر تقلبا أنه يتحرك صعودا وهبوطا وصعودا وهبوطا حتى أرى إدخال آخر في قبل قفل من الوقت في 10.54 أنا: PUT-EUR/USD@10.54AM 1.42503: وأنا انتظر انتهاء كلا الخيارين تبدو بعض أن يخسر حتى كما لو كان كريستيان جاكوبس استدعت الآلهة التداول لوضع حد سواء في المال وتعطيني بلدي الفوز ال20 في المجموع وبلدي مباشرة ال12 الفوز من حيث المكاسب اليومية. لا شيء FX8 جديد وتبقي فقط الفوز. أنا فعلت لهذا اليوم. الخميس 19 مايو: اليوم الاتجاه يبدو سريع وأنا جعل التجارة في الماضي فقط 9:40: PUT-GBP / USD 9:41 1.61749. أنا انتظر 19minutes مع certantity المطلق أنه سيفوز ويفعل. لا يظهر التجارة القادمة حتى بعد 10:30 وأنا أعتبر أن تنتهي في 11:00: CALL-EUR / USD 10:37 0.88288. I الانتظار بينما على الهاتف مع أليسيا من binaryoptionsxposed الذي يتوق إلى معرفة تقييمي، ما زلت عند هذه النقطة لم تكشف كثيرا لأنني أردت أن يتم الشهر ثم يعلن تقييمي. تنتهي هذه الخيارات في المال، وأنا الآن مقتنع بأن كريستيان جاكوبس لديه الآلهة التداول لبعض التدخل، هذا حقا لا يمكن أن يكون من الممكن أن ذلك؟ أنا الآن 22 ل 22 و 13 لمدة 13 يوما الفائزة على التوالي. أنا فعلت لهذا اليوم. الجمعة 20 مايو. الجمعة آخر، وأنا حقا لا أعتقد أن أي شيء يمكن أن يؤثر على FX8 من هذا متتالية، قيل لي كان هذا النظام 90٪ بشكل جيد حتى الآن أنهم مخطئون جدا فمن مذهلة 100٪. نعم 100٪. حسنا أنا انتظر مرة أخرى، وهنا يأتي التجارة الأولى: CALL-EUR/USD@10.18AM 1.41702، وينتهي في 10:30 مع فوز سهل على طول الطريق، ونحن لدينا فوز له على التوالي 23rd، وأنا انتظر حتى 11:00 مع عدم وجود المزيد من الصفقات يسرني أن يقدم تقريرا معدل إضراب 100٪ بعد 3 أسابيع من التداول FX8، 14 يوما دون يوم الخاسر. وسوف يقدم تقريرا يوم الاثنين. الاثنين 23 مايو: بعد مذهلة 3 أسابيع من انتصارات متتالية وأعتقد أن هذا في الأسبوع الماضي ونصف يجب أن يثبت الاختبار أم لا FX8 يمكن أن تعقد هذا التناسق، الأولى لي الصفقات اثنين على حد سواء تظهر في وقت مبكر وعلى وجه التحديد في الوقت نفسه، وتطبيق كل كما يلي : CALL-AUD/USD@9.37AM 1.05081، وأنا انتظر حتى 10:00، ومرة ​​أخرى دون أن تفشل فزت على كل من الصفقات. 24 ل24. I الانتظار لفترة أطول ويبدو تجاريا آخر، لقد نسيت الشعور بفقدان مع الفوركس، FX8 فقط وتبقي الفوز. أرى اتجاه آخر تظهر وأود أن أغتنم هذه التجارة التالية: PUT-EUR/USD@10.15AM 1.40377، تنتهي هذا الخيار مرة أخرى في المال ويعتقدون الآن أو لا تصدق هذا هو بداية للحصول على مملة لأنها تحافظ على مجرد الفوز. أنتظر مرة أخرى حتى 11:00، وأنا فعلت لهذا اليوم. 25 25 و 15 لمدة 15 يوما الفوز. قد الثلاثاء 24: أنتظر مرة أخرى حتى 9:30 وأنا انتظر وانتظر حتى بعد 10:30 عندما جعل التجارة الأولى على النحو التالي: CALL-EUR/GBP@10.38AM 0.87124: هل تفكر في ذلك فزت مرة أخرى، 26 لمدة 26 و 16 يوما الفوز. أنا فعلت لهذا اليوم. قد الاربعاء 25: بعد أن صفقة واحدة فقط أمس، وآمل أن هناك أكثر من واحد اليوم حتى أستطيع أن ما لا يقل عن ديها بعض المزيد من الإثارة، وأيضا إذا 26 انتصارات ومباشرة لا يكفي لبلدي الإثارة! لول. أنا لم تشارك الميزانية التداول الخاص بي حتى الآن كما قلت سوف في نهاية التقرير، أعطيت لي حساب التداول بنسبة binaryoptionsxposed. com وأوعز لي أن تفعل $ 500 أحجام الموقف. سأقدم تقريرا مفصلا في نهاية المطاف. وأنتهز أول أعمالي التجارية في قبل 10:00 النحو التالي: PUT-AUD/USD@9.51AM 1.05045، في 10:00 فازت! ما زلت ومعرفة اتجاه آخر على النحو التالي: CALL-EUR/USD@10.17AM 1.40393، قبل انقضاء 10:30 فازت مرة أخرى، وهذا لا يمكن أن يحدث وأعتقد أن لنفسي؟ ولكن ما زلت حتى 10:45 عندما أقوم بتقديم طلب تجاريا آخر على النحو التالي: PUT-AUD/USD@10.45AM 1.05335، وأنا أفكر تأتي يجب أن تفقد واحدا واحدا؟ في 10:48 آخر يظهر كما يلي: PUT-GBP/USD@10.48AM 1.62857، وكلاهما تنتهي: "IN THE MONEY" 4 من 4 FOR THE DAY. 30 من 30. هل أنا حقا كتابة هذا؟ نجاح باهر كذلك انتهيت 30 لمدة 30 و 17 يوما الفوز. الخميس 26 مايو: أنا حقا لا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك بكثير حول FX8، ولذا فإنني سوف أعطيكم نتائج اليوم، التجارة الأولى والوحيدة هي كما يلي: CALL-EUR/USD@10.23AM 1.41276، فإنه يفوز في 10:30. 31 لمدة 31 و 18 يوما الفوز. فعلت لهذا اليوم. قد الجمعة 27: أنا الآن السوبر معجب FX8 وأنا سوف يعطيها مراجعة متوهجة بغض النظر عما يحدث في بضعة أيام التداول التالي، وقع التجارة اليوم بالضبط في 09:30 على النحو التالي: دعوة للEUR / GBP @ 9: 30AM 0.86719، وأنا انتظر 10:00 تنتهي ألاحظ تجاريا آخر وأغتنم على النحو التالي: PUT-AUD / USD @ 9: 50AM 1.06889، وأنا انتظر النهائية 10 دقيقة وألاحظ أن تجارة الثانية قد أغلقت في المال، ولكن الانتظار فقدت التجارة الأولى. ماذا؟ الانتظار غير ممكن؟ نعم انها فقدت. لقد صدمت بعد 4 أسابيع من تداولات هذا النظام لديه خسارة. خسرنا، وأنا سعيدة جدا وكأنني قد فاز في اليانصيب، وأنا فقط لا يمكن أن يقدم النظام الذي لا يمكن أن يخسر، لا أحد يصدقني. بعد التوصل إلى اتفاق مع فقدان واصلت التجارة واضطررت التجارة أخيرة: CALL-EUR/GBP@10.45AM 0.86526، كنت أفكر في هذه المرحلة ربما النظام سوف تبدأ بفقدان الآن، ولكن كما لو كان فقدان مجرد تعديلات طفيفة مغلقة FX8 في يوم آخر الفائزة ويضم حاليا بعدد قياسي من 33 انتصارات من 34 محاولات والمدهش سجل فوز 19 يوم! تذكر أننا فزنا 2 من 3 اليوم، وبالتالي فإنه كان لا يزال اليوم الفوز. مايو الاثنين 30: الثاني اليوم الأخير من تقييمي وأنا على استعداد للذهاب، ويبدو أن كلا من الصفقات قبل مرور 10:00 النحو التالي: PUT-EUR / USD @ 9: 50AM 1.42859، فإنها في نهاية المطاف على حد سواء في المال وبعد أن أنتظر حتى 11:00 لا توجد الصفقات أخرى. نحن الآن 35 انتصارات من 36 و 20 يوما دون يوم أن تفقد !! الثلاثاء 31 مايو: هذا هو بلدي اليوم الأخير من استعراض وهنا النتائج على النحو التالي، وأنهم جميعا بدا في 09:52: PUT - EUR/GBP@9.52am 0.7433، أنها انتهت في 10:00 للفوز! هذه يختتم تقييمي للنظام التجاري المعروف باسم FX8 التي تم إنتاجها من قبل السيد كريستيان جاكوبس من الخيارات الثنائية Xposed. I تداول أزواج العملات 4 وفقا للتعليمات: EUR / USD، AUD / USD، GBP / USD، EUR، GBP. اعتدت thinkorswim برنامج رسم وفقا لتعليمات واعتدت 5 دقائق الحانات الشمعدان للوصول إلى نقاط الدخول بصفتي موجهة في الصوت والفيديو 4 العرض البصرية. أنا المتداولة فقط بين 09:30 حتي 11:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة الولايات المتحدة يوميا. فتح السوق. أنا المتداولة مهما رأيت أن تمثل نمط الاتجاه الذي أوضح في الصوت والعرض المرئي. أنا أعطيت الميزانية 10،000 $ واوعز لجعل 500 $ في التجارة على منصات تداول الخيارات الثنائية. أنا المتداولة لمدة 21 يوما في شهر مايو 2011. كان لي 38 الصفقات الفائزة من 39 محاولات. كان لي مذهلة 21 يوما الفوز على التوالي. لقد تقدمت مذهلة $ 14،890 USD. هذا النظام أذهلني في البساطة والسهولة التي يمكنك التجارة وأود أن دون أي تردد يوصي FX8 للمبتدئين لبرو، وأنا أعرف أن الخيارات الثنائية Xposed تقديم خدمة إشارة مع هذا المنتج، وفي كلتا الحالتين أنا كان 97٪ دقيقة مع في الصفقات ودقيقة بنسبة 100٪ مع الأيام الفوز. أنا لا يعملون أو يعملون بأي شكل من الأشكال مع Binaryoptionsxposed ولقد اطلعت بشكل مستقل FX8 إلى ما أوتيت من قدرة التداول الخاص بي. للمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بي عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي: chelsea. roberts168@gmail. com أيضا هويتي سكايب هو: chelsea. roberts88

No comments:

Post a Comment