Saturday 12 August 2017

Cherrycoke - الصورة all or nothing ( الخيارات الثنائية ) أوديسي


قصص مميزة على HotStockMarket cherrycoke التاجر التقييم: 0 الخيارات الثنائية الأميرة حاليا 1686 المشاركات. انضم 10/2009 المكان: سنغافورة السمعة: 267 حدد جميع مشاركات هذا العضو AIM OF هذا الموضوع توثيق بلدي ثنائي خيارات التداول (حساب الحقيقي) رحلة. حصة شغفي مع التجار الخيار الثنائي مثل التفكير، سيكون وزملائه. خبرة في المتاجرة المتداولة (سلبي) خيارات الفانيليا لمدة 16 شهرا (2008-2010) المتداولة (سلبي) بنسات لمدة شهر (2009) التي (سلبي) تداول الخيارات الثنائية في أبريل 2010 الأداء التاريخي بعد 16 شهرا من خيارات الفانيليا التداول، وتمكنت من تحقيق ربحية هامش 12٪. وخسر المبلغ المستثمر بالكامل (400 $) في بنسات. وقد تحقق الربحية بعد ثلاثة أشهر من تداول الخيارات الثنائية. أنا حاليا عاطل عن العمل بأجر، عن طريق الاختيار. أنوي البقاء بهذه الطريقة لبقية عام 2011 (وقد أنشئت المدخرات جانبا لهذه الخطة) في حين أن التداول بالخيارات الثنائية لتكملة نمط حياتي. أنوي استخدام الأشهر ال 12 المقبلة للتحقق من شغفي والكفاءة في التداول قبل أن تقرر ما إذا كان هذا يمكن أن يكون وجهتي المقبلة معلما المهنة. خيارات ثنائية لماذا؟ أنا مصادفة "خيار الصفقات الثنائية الكلب" موضوع وأنا أحب ذلك. كنت متشككا في البداية ولكن قررت أن تأخذ زمام المبادرة. لمزيد من المعلومات حول تداول الخيارات الثنائية يرجى زيارة الموضوع. إنها بداية جيدة نقطة لجميع التجار والمشككين ثنائي أن يكون بين المهتمين. http://www. hotstockmarket. com/forums. ad. php؟ ر = 78189 تجارة نهج وسوف يكون التداول عبر 3 مواقع الثنائية. ANYOPTION، STARTOPTION & أمبير؛ OPTION العالمي. سيكون لي رأس المال لبدء (حساب حقيقي) أن تكون الولايات المتحدة 1000 $. سوف يبدأ نافذة التداول الخاص بي على نطاق واسع من 0800 حتى الساعة 1700 بتوقيت جرينتش. وأود أن تخاطر فقط ما يصل الى 20٪ من حساب التداول الحالي في التجارة ما لم يكن لها ما يبررها. وسوف تدخل فقط ما يصل الى 4 الصفقات يوميا ما لم يبررها. لن يكون هناك أهداف محددة أو المستوى الذي أنا وضعت لتحقيق كل يوم التداول. سأترك حالة السوق تملي ملفي الشخصي التداول والمخاطر الشهية للكل يوم. قائمتي للتداول الأصول اعتبارا من الآن يتضمن؛ العقود الآجلة للذهب (كومكس) العقود الآجلة للنفط الخام (نايمكس) العقود الآجلة للفضة (كومكس) النحاس الآجلة (كومكس) NASDAQ 100 الآجلة سيكون لعبي تكون في الغالب على ركوب الزخم في شكل الاختراق، الانسحاب، وقنوات والاتجاهات اللحظي قوية، إن وجدت. أود فقط أن يتم تداول الخيارات ساعة. سوف تكون مسلحة مع المؤشرات الأساسية مثل SMA، EMA، MACD، CCI، RSI، ADX وحجم التداول في حين تضاف إليها خطوط S / R. هذه المؤشرات هي استخدام لتقييم طويلة وقصيرة الأجل للموجودات. أنا أيضا أن يراقب خارجا لصحيفة "الأنباء العاجلة" لإضافة المزيد من القوة الإرشادية لمؤشرات بلدي. SHOWSTOPPER بلدي وبحكم التجربة، لا مزيد من الصفقات لهذا اليوم لو تكبد خسائر 2 في صف واحد ما لم تتغير حالة السوق في صالحي. TRADING النظام بسبب ساعات التداول من AO، SO & أمبير؛ اذهب ويجري لي في سنغافورة، وأنا لا يمكن إلا أن يكون بداية الصفقات بلدي نحو نهاية الدوام السوق الآسيوية وافتتاح أسواق أوروبا. وسوف تمديده حتى منتصف النهار من سوق الولايات المتحدة. سأقوم بعد كل مقالات لي على الفور وتحديثه كل ساعة أو على مقربة من النافذة تداول (خيارات انتهاء الوقت). في نهاية يوم التداول الخاص بي، وأنا سوف الرد قطات من الصفقات المتراكمة بلدي وحصيلة الحساب. وسيرافق هذه من قبل "التقرير" القصير على قرارات والتحليلات أدليت به على مدار اليوم. لن يكون هناك أي لقطات من المخططات ما لم يكن ذلك-مناقشة تستحق. ولكي يحدث ذلك، فإنه سيكون بعد ساعات السوق الأميركية.

No comments:

Post a Comment